اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ά6l8ħm دآيم تصير هالأشيآء قدآمي ويلعنون ويستهزئون ب الجو والحر والعج مآيعرفون إن نآر جهنم آكثر حرآره من هالجو الله يجزآتس خير خيتو ويجزااج الفردوس العلى لاهنتى على مرورج الجميل
__________________