اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــ فهيــد ــاجعي
الأفضل انك تحولها للقضاه وانك ترفع على الناظره قضيه...
والله يسهل دربك...
|
ما رفعت قضيه لاني مقدم شكوي للجنة الشكاوي بمجلس الامه . وما يستقبلون الشكاوي ان كانت بالقضاء . وانا ماهمني مره ولا كنت بشتكي علي حرمه الا لما عمت علي البدو كلهم وكلامها موجه للبدو وكلامها بصفة الجمع واشلون ادرس اعيالنا وحده بهالعقليه . المهم الاخوان اللي شاركو واحد ايقول ازدواجيه والثاني يقول حاطين عليك ارفع قضيه . واشوف القضايا الثانيه اللي تخص عجمي ما قالو روح للقضاء صارو كلهم حكام وقضاة . ليش عندكم عجمان درجه اولي ودرجه ثانيه .