عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 11-07-2011, 05:49 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــ فهيــد ــاجعي مشاهدة المشاركة
الأفضل انك تحولها للقضاه وانك ترفع على الناظره قضيه...
والله يسهل دربك...
ما رفعت قضيه لاني مقدم شكوي للجنة الشكاوي بمجلس الامه . وما يستقبلون الشكاوي ان كانت بالقضاء . وانا ماهمني مره ولا كنت بشتكي علي حرمه الا لما عمت علي البدو كلهم وكلامها موجه للبدو وكلامها بصفة الجمع واشلون ادرس اعيالنا وحده بهالعقليه . المهم الاخوان اللي شاركو واحد ايقول ازدواجيه والثاني يقول حاطين عليك ارفع قضيه . واشوف القضايا الثانيه اللي تخص عجمي ما قالو روح للقضاء صارو كلهم حكام وقضاة . ليش عندكم عجمان درجه اولي ودرجه ثانيه .

رد مع اقتباس