اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق الخالدي جزاك الله خير جزاكِ الله الجنه اخي مطلق بعد عمر طويل اللهم يبلغنا رمضان .. شاكره مرورك العطر المنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورني
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.