لابد أن نجعل في علاقاتنا خطوط حمراء.. نحترم من خلالها خصوصيات الناس ..
نعم اختي يجب ان يضع كل واحدمنا خطوط حمراء
فالكل في هذا العصريدور في فلك التحضر والحريه..ومن الضروري علينا انختلي بانفسنا ونضعها تحت مجهرالحياه لنري كل تفاصيلها ونقيدهابخطوط ترجعها الي نصابها.
وشكرا لكي والله يوفقكــــــــــــــ في حياتكـــــــــــ
اسفه علي الطاله .
تقبلي مروري