انا بالامس كنت في الوادي لم اتجاوز بالسرعة 80 من شدة الغبار وانعدام الرؤية واشد ماواجهت قبل حنيذ وبعد عريعرة الله يعينهم على ذا الغبار ولحر ورمضان بعد مقبل عليهم لاهنت على نقل الخبر يابن سبعان