عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-07-2011, 10:24 AM
ابوعبدالله العطوي ابوعبدالله العطوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 57

انا بالامس كنت في الوادي لم اتجاوز بالسرعة 80 من شدة الغبار وانعدام الرؤية واشد ماواجهت قبل حنيذ وبعد عريعرة الله يعينهم على ذا الغبار ولحر ورمضان بعد مقبل عليهم
لاهنت على نقل الخبر يابن سبعان

رد مع اقتباس