عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-07-2011, 04:25 AM
عبدالله الشولاني عبدالله الشولاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: النعيريه
المشاركات: 57
الوقت قاســي ....؟

بسم الله الرحمن الرحيم



مساكم وصباحكم // ورد



اضع لكم هذه القصيدة المتواضعه واتمنى ان تنال اجابكم






الوقت قاسي والبشر ما تطيقه = واليا صبرت اليوم .. باكر بتنهار
والعمر يجري والمنايا حقيقه = يا رب جناتك وبعدن عن النار
ولا خير في رفقة رفيق ورفيه = ان ما غدو بالزين والشين حضَار
وترا المحبه بالعهود الوثيقه = خوة نقا تبقا ولو صار ما صار
يا قلب شفني كل شي(ن) بطيقه = وعندي على ذالوقت ( عزم ) وتصبَار
وانا رفيقي لا بلاني بضيقه ؟ = ادمح له الزَله واراضيه .. واختار
حلو الكلام الي يحب ويليقه = لا صارت الدعوا صواديف واقدار
لا صاحبك رجلن اصوله عريقه = فلا تحاتي من زمانك ولو جار
يفز لك فزة شقيق لشقيقه = لا جيت له من ضيم دنياك محتار
وعزي لكبد سهيل مما تطيقه = لا صار مر الوقت .. بيَذل الاحرار





وسلامتكــم


.
.
.

رد مع اقتباس