بسم الله الرحمن الرحيم
مساكم وصباحكم // ورد
اضع لكم هذه القصيدة المتواضعه واتمنى ان تنال اجابكم
الوقت قاسي والبشر ما تطيقه = واليا صبرت اليوم .. باكر بتنهار
والعمر يجري والمنايا حقيقه = يا رب جناتك وبعدن عن النار
ولا خير في رفقة رفيق ورفيه = ان ما غدو بالزين والشين حضَار
وترا المحبه بالعهود الوثيقه = خوة نقا تبقا ولو صار ما صار
يا قلب شفني كل شي(ن) بطيقه = وعندي على ذالوقت ( عزم ) وتصبَار
وانا رفيقي لا بلاني بضيقه ؟ = ادمح له الزَله واراضيه .. واختار
حلو الكلام الي يحب ويليقه = لا صارت الدعوا صواديف واقدار
لا صاحبك رجلن اصوله عريقه = فلا تحاتي من زمانك ولو جار
يفز لك فزة شقيق لشقيقه = لا جيت له من ضيم دنياك محتار
وعزي لكبد سهيل مما تطيقه = لا صار مر الوقت .. بيَذل الاحرار
وسلامتكــم
.
.
.