عرض مشاركة واحدة
  #1861  
قديم 01-07-2011, 03:07 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723

/








‏​‏​‏​آستـديـري ياهـبـوب الـشـوق ولا هـبّـي
ذايـقٍ جـور الغـرام وعـايـفٍ حـقـي بــه
لا تغيـر ياحبيـبـي وانــت تـعـرف حـبّـي
ولا تخلـي حبـنـا شــك وعـتـاب وريـبـه
والله انـــه مايـخـلـي خـافـقـي يـشـتـبّـي
كـون فرقـا واحـدٍ يقفـي وانــا ودي بــه
يامشاعـر قلبـي اطفـي الـنـار ولا شـبّـي
الزمـن ماهـوب لـي كلـه وانـا مالـي بــه
متـعـب روحــي وراه وماتـحـقـق نـبّــي
ويش حالي باالزمن ولا وش اسـوي بـه
ماتصعـب ياهجوسـي قلـت قسمـة ربّــي
وماصفى لك ياهجوسي بالزمن طقي به








/

رد مع اقتباس