الموضوع
:
حادث مروع على طريق وادي العجمان
عرض مشاركة واحدة
#
3
29-06-2011, 12:50 PM
ضامي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,157
لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
((تسلم ايدينش يا قوت القلوب ))
مَا جْيْتْ آبيْ مَدْ اليْـدْيْـنْ الشْحْـوحَهْ
ولاجْيْتْ
ضَـامْيْ
فْيْ رْجآ الغْيْرْ يْسقْيْه
سَـرّتْنْيْ آقْـــدآرْ الّـيَالْ اللحْوْحَـهْ
لَوْ كْآنْ مَسْرايَهْ عَلَىْ شَيْ مآبْيْه
ضامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ضامي