عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 29-06-2011, 10:53 AM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

الطاحوس والصيفي ومن يريد اسقاط رئيس الحكومه اقولهم بعد السما عنكم في ظل هذه التشكيله للبرلمان . انتم السبب في الاثراء الفاحش لنواب المصالح الشخصيه والشيكات والمزارع والمناصب . ان كان لديكم شئ ضد الرئيس فلبصعد المنصه ويفضح امام الناس فقط . وعدم تقديم عدم تعاون . لان النتيجه محسومه مسبقا . فقط تكلفون الدوله الملايين التي ستذهب للمرتزقه . توجهو للوزراء بالاستجوابات فاسقاطهم اسهل وايسر من الرئيس . ولا الامر مداعبه لمشاعر الناخبين وتراني مع الاستجوابات . وعلي جميع النواب تقديم ذممهم الماليه لم نعد نصدق احد يدخلون ما عندهم بيت ويخرجون من اصحاب الملايين . لا تجاره ولا شئ بس طرق هاللسان . والضحك والتلاعب باسم القبيله للوصول للكرسي . نعم اكشفو ذممكم الماليه لتتضح الحقيقه .

رد مع اقتباس