سؤال بريء شخص بعد وصوله لرئاسة مجلس جمعية يقوم بتعيين ابنه على بند المكافأت بدون ان يعمل او حتى يحضر للعمل لمدة 3 سنوات براتب 200 دينار جائز ام لا !!!!!!!!