الموضوع
:
مونتاج "و" إخراج
عرض مشاركة واحدة
#
3
28-06-2011, 11:55 PM
ابن شقيران
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: اللهم اغفرلي فوق الأرض وارحمني تحت الأرض واكفني يوم العرض
المشاركات: 25
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر
صح لسانك ولاهنت
العابر
صح بدنك ولا عدمناك يالغالي
ابن شقيران
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابن شقيران