بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حبيت بس انشر خبر تصريح النفي كما هو وصلني
من اخوي العزيز " @ALDISTOR "
من BlackBerry Messenger
الخبر كالاتي:
أنباء (مُتضاربه) عن إستلام النائب "خالد العدوة" شيك من سمو الرئيس بمبلغ "ربع مليون دينار كويتي".
✗̶وهذه الأنباء واجهة نفي قاطع من وكيل الشؤون المحلية بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء و النائب نفسه ..
نايف الركيبي:
┓◀ينفي نفياً قاطعاً ما تم نشره وتداوله على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن تحرير الرئيس شيك باسم خالد العدوة.
┓◀الأنباء التي نشرت عن الشيك من أساليب الفتنة التي دأب البعض على الترويج لها دون سند..وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من بثها.
خالد العدوه:
┓◀افتراء وكذب ما يمارس ضدي من أشاعات حول شيك يصرف لي من الرئيس ولو وافقت مواقفنا مواقفهم لما افتروا علينا كذبا.
" @ALDISTOR "
*KW*ĄŁ-ÐİŞƮǪŔ*KW*
" شــبــابـ مــنـ أجــلـ وطــنـ "
*KW* مُـدَوِنُــBLOGGER'Sــونْ *KW*