عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 28-06-2011, 03:40 AM
الثقافي الثقافي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 11

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حبيت بس انشر خبر تصريح النفي كما هو وصلني

من اخوي العزيز " @ALDISTOR "

من BlackBerry Messenger

الخبر كالاتي:


أنباء (مُتضاربه) عن إستلام النائب "خالد العدوة" شيك من سمو الرئيس بمبلغ "ربع مليون دينار كويتي".

✗̶وهذه الأنباء واجهة نفي قاطع من وكيل الشؤون المحلية بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء و النائب نفسه ..

نايف الركيبي:

┓◀ينفي نفياً قاطعاً ما تم نشره وتداوله على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن تحرير الرئيس شيك باسم خالد العدوة.

┓◀الأنباء التي نشرت عن الشيك من أساليب الفتنة التي دأب البعض على الترويج لها دون سند..وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من بثها.


خالد العدوه:

┓◀افتراء وكذب ما يمارس ضدي من أشاعات حول شيك يصرف لي من الرئيس ولو وافقت مواقفنا مواقفهم لما افتروا علينا كذبا.


" @ALDISTOR "


*KW*ĄŁ-ÐİŞƮǪŔ*KW*
" شــبــابـ مــنـ أجــلـ وطــنـ "
‏​​​ *KW* مُـدَوِنُــBLOGGER'Sــونْ *KW*

رد مع اقتباس