السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي دخيل الله أعضاء العجمان تمر المشاكل عليهم ولا نرى منهم شئ وليس أعضاء العجمان بس كل الأعضاء إلا أعضاء المطران وهم البراك ومن معه وشكرا
__________________