عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-06-2011, 07:39 AM
walagmi walagmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 65



((اقسم بالله العظيم اني لن اصوت للحويله او العدوه في جميع اي انتخابات قادمه حتى لو نجحوا من التشاوريه ))

رد مع اقتباس