عرض مشاركة واحدة
  #160  
قديم 23-06-2011, 04:07 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515




وجودي وجود اللي غطت يخته الامواج
...........................تنافض من الرهبه وطاحـت مجاديفـه

ينادي بعالي الصوت ماصوبه أحدٍ داج
.............................تلاعببّه الامواج ماجـت علـى كيفـه

على حاجةٍ في خاطري دونها مـزلاج
............................كتمها الزمان اللي عصتني تصاريفـه





،

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس