الموضوع
:
رسالة من امبراطوري الى أعضاء العجمان
عرض مشاركة واحدة
#
8
22-06-2011, 01:43 PM
دخيل^الله
Banned
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 70
اتوقع انها خدعه وان الحويله راح يصوت معي عدم التعاون علشان الانتخابات الجايه ولاكن التاريخ سجل ونتهي
دخيل^الله
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دخيل^الله