عرض مشاركة واحدة
  #1830  
قديم 19-06-2011, 02:06 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723




صحيـح ، . حـبـك ياحبيـبـي سكـنـي
وخلاني : .. إؤمن [ بـ..الهوى والمحبين ]
إختـرت تتركـنـي [ وتـرتـاح مـنـي ]
وطلبك لو يجرح على ( الراس ـ.. والعين )
لا هـبـت الـذكـرى تنّحـيـت عـنــي
وخليتني معرض عن الناس .. واللحين .. !
أبيـك .. بـس تحـط فـي بالـك إنــي
رغم الاسى ماحـب ( طـرد المقفيـن ) ..!




رد مع اقتباس