عرض مشاركة واحدة
  #1821  
قديم 18-06-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723





البارحه : من غيبته [ خاب ظني ]
كنت احسبٍ الشوق لا غاب جابه !

غاب وتركني في ظلامه : مع إني
ماقد تركته : - للنهار وسرابه !

ماكنت احسب حساب غيبته عني
حتى القمر ماكنت حاسب حسابه

زودٍ على غياب القمر غاب مني
ياليته البارح مأجل [ غيابه ] !



رد مع اقتباس