عرض مشاركة واحدة
  #1817  
قديم 18-06-2011, 09:38 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723





دِنْـيا غَرِيبـه مَاعرفْنـَا لَها زِيـن ..
..... مَحـدن عَلى طِيبـَه بِيُومِـن كَسَبْـها ..
لَو هِي صِفَت لِك يُوم وإلا بِيومِينْ ..
..... بالــثّالْثـه عِيـنِك تــبلّـل هَــدبْـها ..
لاَ واهنـيّك يَادمُوع البزَارِيـن ..
...... مِـنْ قَبـل لاَتنـِزل ملبّـى طَلبْـها ..
وانَـا حَياتِـي كُلّهـا بِين نـَـارِيــن .
...... والـنّار وِيـلُ اللّـي يطَـاول لهَـبْها ..
أبكِي مِن الحِيرَه وأبكِي مِن البِينْ ..
...... وإلاّ مِـنْ هُـمـومْ الـزمَـان وُتعبَـها
الدمْـع واجَـد والمِشَاكِل مَلايـين ..
...... لاعَاد تَسَـأل دمْعـتِي وُش سبْـبها




رد مع اقتباس