اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله جزااج الله خير مثل كل مره ابداااااع ورقي في الطرح تحيااتي لج جزاكي الجنه اختي الغاليه الاصيله بعد عمر طويل شاكره مرورج يا الغلا دووم المنورتني
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.