عرض مشاركة واحدة
  #1758  
قديم 07-06-2011, 02:54 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723






قريب رآح .. أوآدع النت .. يآ / نتّ
سلــّـم على اللي من وفآهم .. تلقــّـيت ..!!

كم ليلت(ن) مرّت وأنا .. مابعد / بتّ
أشقيت نفسي بـ القصيــد و / تشقـــّـيت ..!!

غصن السنين .. يحتّ أيامنا .. حتّ
يآوقت ودّي أسألك : ويش بقــّــيت ......؟؟


رد مع اقتباس