يعطييك العافيه وايس مان على الموضوع.. انا وحده من الناس اللي نقطعت عن النت قريب ال 3 شهوور.. بس اسبابي واضحه لانه مو متوفر لي انترنت بالوقت الحالي بسبب سفري وانتقالي .. واهلي الحمدلله يدروون اني اشبك على النت واقعد على المنتدى.. المنتدى مكان اعتبره مثل الكتاب المتنوع الابواب انتقل من باب الى باب .. ولا اعتقد انه في اي عيب او حرام من دخول البنات للانترنت والمنتديات.. اخوي عين النسر... مو بس احناا اللي لازم نشغل وقت فراغناا بالقرأن والصلاه.. انتواا بعد.. كا انت قاعد على المنتدى.. اذا تعتبر انه القعده على النت مضيعه وقت ليش ما انت تستغل هالوقت وتقعد تقرا قرأن او تصلي.. كل شي له وقته اخوي الكريم.. المنتدى مكان فيه الافاده والعلم و المعرفه و التسليه بنفس الوقت.. فيه مواضيع نتعلم منهاا امور ديناا وفي مواضيع تفيدناا في حياتناا الاجتماعيه .. بس انت لك وجهه نظر وانا احترمهاا وانا بعد لي وجهه نظر حبيت انك تعرفهاا بالنهايه. اختلاف الرأي لا يفسد بالود قضيه
__________________