اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيل اليمانيndn جزاك الله كل خير والكثير يغفل عن نقل مثل هذه المواضيع في المنتديات عامة جزاك الله الجنه اخوي سهيل اليماني بعد عمر طويل شاكره مرورك العطر المنورنا
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.