اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـاركـ الله..!
الذنـب فـي وصـل حبـك .. ذنـب غـيـر الـذنـوب
يـا أحلـى ذنــوب الحـيـاه .. الـلـي بـنـا مذنـبـه !!
يا نور شمس الغلا .. لا تغيب شيـن الغـروب
سـنــا جـبـيـنـك .. تـعـبــت آحـايـلــه .. وارقــبــه !!
ابدأأأأأع فى ابدأأأأأع
ودائمن متميزه فى الاختياار الراااقي والمتميز
تحياااتي لش ياعجميه ولاهنتي
ودمتي بهتميز الرااااقي
اخيش / هـــآدي العجمي .
|
الله لايهينك أخي هادي
الأبداع هو مرورك وتواجدك بصفحتي
نورتني
