عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 01-06-2011, 10:36 PM
عجميه كيوت عجميه كيوت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الكـــويت,,
المشاركات: 1,830

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـاركـ الله..! مشاهدة المشاركة
الذنـب فـي وصـل حبـك .. ذنـب غـيـر الـذنـوب
يـا أحلـى ذنــوب الحـيـاه .. الـلـي بـنـا مذنـبـه !!

يا نور شمس الغلا .. لا تغيب شيـن الغـروب
سـنــا جـبـيـنـك .. تـعـبــت آحـايـلــه .. وارقــبــه !!

ابدأأأأأع فى ابدأأأأأع

ودائمن متميزه فى الاختياار الراااقي والمتميز

تحياااتي لش ياعجميه ولاهنتي

ودمتي بهتميز الرااااقي

اخيش / هـــآدي العجمي .
الله لايهينك أخي هادي
الأبداع هو مرورك وتواجدك بصفحتي
نورتني

__________________



ې سَٱعْټيْ ڵوَ مٱتَ ڼبض ٱلمۆٱڨيتˇ
وقَتْ ٱلڣفَڒحْ,تگكْفينَ ≈[لٳتڼكَريَينھْ

,

رد مع اقتباس