اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزﮯ ماشاءالله عليهمـ أصوات جميلهـ ويازين الماء اللي ينزل من الجبل العابر تسلمـ ع النقل الطيب لاهنت . . حياك الله وشاكر مرورك الكريم
__________________