عرض مشاركة واحدة
  #1717  
قديم 28-05-2011, 01:10 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



ياحيلة الله كيـف أبحتـال فرقـاك
ياغايتي,ياراحتي,يـ.أكسجيـنـي
رفيق عمري ياعسى الرووح تفْداك
يابلسـم أيامـي وبهجـة سْنينـي
لو جت على مانشتهي رحت وياك
لكن حداني ماقصـر عـن يدينـي
أسمع صدى صوتي وأمانه لياجاك
جاوب ولو عن بُعد صوتك يجينـي
لـولاك ماتسهـر عيوني,ولـولاك
مابه على ذا الكون شيء ايعنينـي
وأن طالت الغربه عليْ حث ممشاك
والله على جمر أنتظـارك يعينـي


رد مع اقتباس