عرض مشاركة واحدة
  #170  
قديم 27-05-2011, 02:43 AM
العيطموس العيطموس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فتره حدااد
المشاركات: 5,835

صبااح الخير


ما ابيك تسألني ورى خآطري ضآق .؟
اخآف اجآوب لك اجآبه صريحه ..!



ابيك تتركني على بيض الأورآق ..
حرفٍ كتبته والمعآني شحيحه ..!



لا صرت تزعل من غرآمي والأشوآق ..
اجرح حبيبك ثمّ جهّز ضريحه ..!

__________________

رد مع اقتباس