شبابنـا فـي هالـزمـان الاخـيـري الظاهـر أنـه راح ماعـنـه نـشـاد يمسي علـى MSN وBlackBerry ويصبح على الiphone والا على ipad يامسلميـن الوضـع جـدا ً خطيـري لا بد من صحـوه وتوجيـه وأرشـاد !