عرض مشاركة واحدة
  #1713  
قديم 25-05-2011, 03:38 AM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723





متى ضيوفك ياحبيبـي يروحـون
الله لأ يحيَيَ مـن أشغلـك عنـي
مستانسيـن بشوفتـك ويتقهـون
وأنا مغير أجـر صوتـي وأونـي
عين ٍ على الساعه وعين التليفون
الوقت مايمشي , وهـو مايرنـي
يالله عساكم ياعـرب ماتحييـون
كثر الدعاء اللي جاكم اليوم منـي



رد مع اقتباس