عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 25-05-2011, 01:52 AM
امبراطوري امبراطوري غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 672

لا نعلم اين الحقيقة ولا نتكلم عن النوايا

انا ماني مع أحد بس ودي أعرف أذا خالد العدوه يحرك في روموت حيدر وأشكالة النواب الأخرين
من يديرهم ؟ ولاأحد يزكي أي نائب

__________________

كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا

رد مع اقتباس