لا نعلم اين الحقيقة ولا نتكلم عن النوايا انا ماني مع أحد بس ودي أعرف أذا خالد العدوه يحرك في روموت حيدر وأشكالة النواب الأخرين من يديرهم ؟ ولاأحد يزكي أي نائب
__________________ كونوا جميعاً يابني إذا اعترى...خطب ولا تتفرقوا آحـــادا تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسراً...وإذا افترقن تكسرت أفرادا