عرض مشاركة واحدة
  #1711  
قديم 24-05-2011, 11:11 PM
الصورة الرمزية سـحـآيب
سـحـآيب سـحـآيب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: •[ڊڼيآ ڪفے ٱڷڷه ڜړهآ.! ]•
المشاركات: 12,723



ليت المنبه ماصحابي من النـوم
ياليتني ماسمعْت صـوت المنبـه
ماصار لي في لذة الحلم مقسـوم
الله على ذا الحـظ ربـي وربـه
حتى من الأحلام متعس ومحـروم
دايـم معاصيـر القـراده تهبـه
حلفت لو لانمت م/أصحى ولا أقوم
ماعاد أركد عنـد رااسـي منبـه


رد مع اقتباس