عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 22-05-2011, 01:10 PM
خالد بن جفن خالد بن جفن غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 268

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفلاء مشاهدة المشاركة
بوح مميز ورائع

صح السانك..ولاهنت شاعرناا

أبيات رائعه بما تحويها من احاسيس

يعطيك الف عافيه.. وسلمت يمينك

صح الله أبدانش

والتميز تواجدش بين حروفي

لا هنتي

__________________
وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي
شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره

رد مع اقتباس