اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جفلاء بوح مميز ورائع صح السانك..ولاهنت شاعرناا أبيات رائعه بما تحويها من احاسيس يعطيك الف عافيه.. وسلمت يمينك صح الله أبدانش والتميز تواجدش بين حروفي لا هنتي
__________________ وعيـنـك بالجـفـا لـــو مـــا تكلّـمـنـي شـهـد قلـبـك بـمـا يخفـيـه أشـعـوره