عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 20-05-2011, 04:24 AM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

بداية نرحب فيك بين اخوانك وربعك

صح اللسانك وجاد بيانك

احساس راقي وعذب

دام لنا نبض قلمك ودام لنا تواجدك

بانتظار المزيد من البوح لأرواء الذائقه

دمت في حفظ الرحمن وكرمه

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس