عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 14-05-2011, 11:06 AM
الصورة الرمزية [ عسّاف خيل ]
[ عسّاف خيل ] [ عسّاف خيل ] غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: Kuwait
المشاركات: 1,256

الالم لا لمَحته مهو شي ٍغريب !
في عروقي يبيَـن وأنت " حديتْنـي "


صبح هاليوم هذا من بديته كئيب ..
وزدت يومي كـآبه حين خلَيتْني !







,

__________________

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم







رد مع اقتباس