مدري صباح الخير ولا مسا الخير بس الأكيد بوجيهكم الخير كله ترى ذي اول مشاركاتي يعني استروا على ما واجهتوا &@( تقهويتك سنين ولا نويت أهز فنجالي عليك الله وأمان الله لا تجيب العيد وأهزه)@&