عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 14-05-2011, 03:24 AM
عشمت قلبي عشمت قلبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1

مدري صباح الخير ولا مسا الخير
بس الأكيد بوجيهكم الخير كله

ترى ذي اول مشاركاتي يعني استروا على ما واجهتوا

&@( تقهويتك سنين ولا نويت أهز فنجالي
عليك الله وأمان الله لا تجيب العيد وأهزه)@&

رد مع اقتباس