عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 15-04-2004, 01:54 PM
محب العجمان محب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: قلب حبي الأول و الأخير
المشاركات: 536
Lightbulb

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية المتلقم
زبون كيمو جزاك الله خيراً على هذا الطرح ولا أملك
ما أزيد على ماتفضلت به .

الأخ محب العجمان عن أي جاميه تتحدث وكأني أراك
تنطق بلسان الضلالي بن لادن الذي يوزع أتهاماته على
المسلمين يمنةً ويسره ....... أود هنا أن أسئلك سؤال
واضح وصريح ماهي بنظرك الجاميه وماهو وجه القصور
فيها حتى نتأكد أنك تعرف عما تتحدث .

ومن هم العلماء الذين تنصحنا بأخذ الفتاوي منهم لأنك لا تعترف
بولاة الأمر كما تبين لنا من ردك السابق .

و الله العظيم الذي لا إله الإ هو إنني ضد أسامه بن لادن و مايقوم به خصوصا في بلادي السعوديه و تكفيرهـ لحكامنا آل سعود خاصة و مايحمله من فكر تكفيري الإ أنني أدعو له بالهدايه لطريق الحق .

و أما الجاميه فهم أتباع محمد أمان جام الحبشي و ربيع مدخلي و إن إنتسبوا لأهل السنه و الجماعه و نصبوا أنفسهم سلفيين كما يدعون و أنا ضدهم كما أنا ضد لإبن لادن و معهم العلمانيين ، فقد آذوا أصحاب و أتباع هذهـ الفرق المسلمين في دينهم و دنياهم .

و أما علمائي فأستقي فتاوي ديني من علماء نجد و ليس من جيزاني و حبشي و طرشي بحر ، لما عرف عن أهل نجد من صفاء العقيدة و السريرة في علمائها ، و اليوم بعد الشيخين الكبيرين بن باز و بن عثيمين نأخذ فتيانا من بن جبرين و بن لحيدان و بن منيع و بن براك و الحوالي و العودة و أبو بكر زيد و بن مطلق و غيرهم من علماء الحنابله في نجد .

و أما أهل العراق فيأخذون فتاويهم من علمائهم السنة هناك ، و لن تبخل أرض العراق الحبيبه من أن يوجد بها علماء من أهل السنة و الجماعه أمثال الشيخ حارث الضاري و الكبيسي و كثيرون من علماء أهل السنة و الجماعة ، فهم أعرف بحالهم و أوضاعهم أكثر من أي أحد أيا كان هذا الشخص .

و أما ولاة الأمر في بلادي فهم من يحكم من ال سعود و و تولى أمرا من أمور المسلمين فيها و لهم علي حق السمع و الطاعه والنصيحه لهم و الدعاء لهم بالتوفيق و التسديد بالراي و أن يجنبهم أهل السوء و الباطل.

و أما في العراق فأولي أمرهم من العلماء من أهل السنه و الجماعه ، لأنه لاحاكم لهم ، و بريمر ليس ولي أمر للمسلمين و ليس للكافرين على المسلمين ولايه و حق طاعه .

__________________




أحبك كثر ماهلت من عين اليتيم دموع = و أحبك كثر ماذقت الطعون وقلة الراحه
أحبك كثر ما يصعب على الشفة تحب الكوع = و أحبك كثر مايفرك نديم الهم مسباحه
أحبك كثر ماحب العجمان بداخلي مزروع = و أحبك كثر ماسلمت لك قلبي و مفتاحه


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 15-04-2004 الساعة 02:01 PM
رد مع اقتباس