عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-07-2005, 06:49 AM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

هلا ومرحبا بك : يا العقرب ... واشكر تواصلك
.... جربت هذا البرنامج
اسم البرنامج : FlashBuilder

شوي معقد ولا يقبل اللغه العربية :؟

رد مع اقتباس