عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 30-04-2011, 01:26 AM
ياعزوتيF ياعزوتيF غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 149

يا جماعه انا مسوي جمعيه احياء مجد بلاك بوليت هههه من معي>>>يدفع70 دينار رسوم الاشتراك و13 دينار بشغل فيها خدمة بلاك بيري الي بشتريه من رسوم الاشتراك هههه
ون بغيت تشترك شهرين خلها 140 مع الخصم تصير 240 >>>اي فون
هههههههههههههههه

والله ياجماعه اني اقعد بالدوانيه هدوووووووء محد يسولف هههههههه كلهم ع بلاك بيري
وحياتكم انا الوحيد الي تلفوني ان 73 هههههههههههه صامل معي

__________________
يجيبــــــكـ الله وـــــــــ
ياحظي يلي طوؤوؤول عمرررركـ زلابــــه
تكفىآإأآإأولو مره نسميكـ ذيبآإآإن

http://www.twa9el.com/up1/uploads/im...gif___________

_______________________
استغفرالله

رد مع اقتباس