يا جماعه انا مسوي جمعيه احياء مجد بلاك بوليت هههه من معي>>>يدفع70 دينار رسوم الاشتراك و13 دينار بشغل فيها خدمة بلاك بيري الي بشتريه من رسوم الاشتراك هههه ون بغيت تشترك شهرين خلها 140 مع الخصم تصير 240 >>>اي فون هههههههههههههههه والله ياجماعه اني اقعد بالدوانيه هدوووووووء محد يسولف هههههههه كلهم ع بلاك بيري وحياتكم انا الوحيد الي تلفوني ان 73 هههههههههههه صامل معي
__________________ يجيبــــــكـ الله وـــــــــ ياحظي يلي طوؤوؤول عمرررركـ زلابــــه تكفىآإأآإأولو مره نسميكـ ذيبآإآإن http://www.twa9el.com/up1/uploads/im...gif___________ _______________________ استغفرالله