عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 22-04-2011, 02:53 PM
نصير البرغش نصير البرغش غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 41

قلتها وساقولها دائما،اعضائنا سقطت عنهم الاقنعة،قد يظن البعض من سؤال الصيفي انه حريص على عدم تبديد المال العام في محفظة عقارية هدفها انقاذ الحيتان وعقاراتهم المتعثرة،ولكن الحقيقة ان السؤال هذا ما هو الا نغزة من الصيفي للقائمين على المحفظة: شوفوني تراني موجود وعقاراتي تارسة البلد،اين انت يا عبدالله البرغش

__________________


وفي الليلة الظلماء يفتقد البرغش

رد مع اقتباس