اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العـديم لاتحسبني عقب هجرك بجافيك ولايجي في بالك إني نسيتك صح لسان إبن ثويني ولاهنت ياخالد ع النقل صح بدنك يالعديم و لا أنت ..