عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 10-04-2011, 03:44 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل وقد اتفق معك في بعض ماكتبته واختلف معك في بعض الكلام والمنتدى كما ذكرت لايمنع الحميا ولايفرض رايه على الاخرين ولايشطب والكل له قناعه وفكر يتفق معه ونحن نحترم جميع الاراء والافكار وسقف الحريه عالي وهذه سياسية المنتدى الآن ومن قبل .

نقطه مهمه اخي الكريم مسالة الحميا انا ارى اننا لانجامل لمصلحة الكويت ولاندخل الحميا في الامور السياسيه لان هذا مستقبلنا ومستقبل ابنائنا واجيالنا القادمه لانجامل عليه الحميا لها وقتها الحميا اذا صار لابن عمي مكروه لاسمح الله او مشكله او حاجه او دم هنا الحميا الحقيقيه ،، اما الحميه اذا دخلت السياسه هي سبب الخراب مثال على كلامي ،، اذا اخرجنا عضو واخذ العضو يبيع ويشتري فينا ولايقف مع مكتسابتنا الشعبيه ولايحترم قناعاتنا هل تجبرني الحميه ان اصوت له واترك مصلحة الكويت ومصلحة اجيالنا القادمه طبعا لا والف لا الحميا هي ان اتحاما لاجيالنا وااتي بالمخرجات التي تريد الاصلاح وتحترم قناعاتنا وتحافظ على مكتسباتنا الشعبيه وهذا هو المسار الصحيح .

هذه وجهة نظري وارجو ان تقبلها ،، تحياتي

__________________

رد مع اقتباس