هههههههههه وانا كمان متابع .........الى الدستور تكفا لاترد على قندهار لأن النقاش معه عقيم وماله نتيجه مو ناقص الا يدخل عالشاشه ويقول الي يتحدا ينزل الى الدستور وماعاد تفرق الله لايهينكم وبالعكس هذا شي يدل على حبكم للقبيله وتوضيح الأمور والأفلام الي تنتج ويتم اخراجها بترجمه امبراطوريه والفلم مقطع بعد وعزيزي قندهار بخصوص سالفة حطها بذمتك والفتن انت الحويله مثلا !! ياخوي الرجال قال لك اسم الرجال وعلق عليها امبراطوري يعني السالفه صحيحه والي مثلك خلاص يعتزل الكتابه بالمنتدى ويكتفي بالزياره فقط!! وانصحك بقسم الترفيه والنكت عشان تهدأ اعصابك فديتك حلوه فديتك والأخ امبراطوري يوم تقول فلاح بالتكتل الشعبي ليش مايعتبر ناخب وعجمي بعد !! سلمني على الحميا سلاااامن واجد طال عمرك وعمر من يقرأ ...........متابع لآخر التطورات مع اقنور لكتابة قندهار والاسباب معروفه ............
__________________