اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماعاد تفرق
سعود اليماني
قندهــــار
أولا : لست بكاره للحويلة ولكن بإداة السياسي نريد أسد حق وفارس للمجلس ولا نريد عضوء معاملات ..... الحويلة كم بينفع من أبناء القبيلة 14000 بيمشي 5000 أو 6000
أنتو تبون تقولون أن الحويلة ممشي معاملات للعجمان كافة !!
ياعزيزي الله بالعقل عرفناه
لو أعرف أن الحويلة هذا أداءة من البداية كان مانجح على الأقل بثقتي الخاصة مثل مأحصل للعدوة ومالومهم كنت ألوم الي قطعو علية ولكن أناس يخافون الله ....
فنحن قبيلة قارعت عبدالعزيز ولا ترتضي أل بالحق ولا تخاف أل من الله سبحانه وتعالى فأصبحنا مساحت جوخ يأمرنا فلان وفلان ويمشينا الشيخ الفلاني والفلاني
لا يصلح ولا نرضى ....
سعود اليماني
الحويلة شخصية عامة ننتقدة كشخص في البلامان وكشخصية عامة
أنت تقول أن الأشخصا الي يهاجمون الحويلة أسماء معروفة في المنتدى
انا من الناس ....الذي أنتقد الحويلة والعدوة
لأدائهم النيابي وبعض الدفاع المستميت لحكومة فاشلة ورئيس حكومة طائفي زارع للفتنة داعم لرئس من رواس الفساد و من العملاء المشهورين ذو النفوذ الأعلامية
فشخص لا يحفظ الكويت ليس بجدير بكسب ثقة الأمة ...
أخي العزيز أنت أو قندها بعلاقتكم مع الحويلة ممكن تسولون عني ولن تحصلو شي إذا تقصدون معاملات او مشكلة لا سمح الله
فلم ألجاء لا لمحمد ولا لخالد ولا للطاحوس ولا الصيفي
فالحمدالله رب العالمين الذي سد حاجتي وأغناني بفضلة ...
إذا تريد أسمي ساضعة كامل ,,,, هذا أنا
ولكن من أنتم وضحو لماذا الدفاع المستميت ؟؟؟
ماعلاقتكم بالحويلة ؟؟
ماهو الفكر السياسي الذين تشتركو فية ؟؟
ماهو المبداء الأساسي في فكركم الموايلي والذي جعلكم تستميتون على الدفاع عن الحويلة ؟؟
ليــــــــــــــش بس الحويلة ...؟؟
|
مالي حاجه اسال عنك او عن غيرك ضبطك ما ضبطك هذا شي بينك وبين اي نائب مايخصني ولا يضايقني والله لا يحدك لحد منهم قول امين وانت طلعت بره الموضوع الرجال تكلم عن المعاملات مو عن الاداء السياسي والموضوع كله عن معاملات فلا نطلع عن الموضوع فرجاء لا نخلط الاوراق دام الموضوع عن المعاملات خلونا في المعاملات وانت تسأل ليش الدفاع المستميت عن الحويله وما سالت نفسك ليش هالحرب المستميته والتقصد على الحويله وفي فرق بيندفاعي عن الحويله وبين هجومي عليه
اولا البينة على من ادعى فاين دليل الاخ على ماذكر من ارواق تثبت بان العجمي احق من العتيبي
نبي دليل بين وواضح
ثانيا تحكمون على الحويله على كلام ومجرد كلام ونسيتوا قول الله تعالى سبحانه: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) صدق الله العظيم
وبقولك شي ترى دفاعنا مو عن الحويله وبس خل واحد يتعرض واحد من العجمان ويتشوف دفاعنا وبالحق اما كلام فاضي ماراح نقبله وياليتك تشوف اذا دافعنا عنهم دفاع مستميت مثل ماتقول عن اي موقف سياسي بس الغريب ليش كل هالهجوم عليه وياليت على موضوع سياسي الحويله ما ضبط فلان بالله عليك هذا كلام وياليت كلامه عن عن اداء برلماني مثل ماتقول المشكله الموضوع في صوب وانت كلامك الحلو في صوب الاخ للمره الاخيره لم ينتقد اداء برلماني انما انتقد معامله واحده لشخص دون اي دليل واضح مثل شهادة العتيبي والعجمي الخدمه الوظيفه اي شي يذكر
واقولك والله للن ولن اسأل عنك فلاحاجة لي بالسؤال عنك ولا راح استفيد حاجه من سؤالي عنك فانت لا تعنيني يشي ولا انا اعنيك بشي ويا ليت كلامي يكون واضح لك وفي اخ رد رد طيب وحبيت ابين لصاحب الموضع ماذا يقصد صاحب الرد بحديث شريف
عن ابن عباس رضي الله عنهما قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوما فقال يا غلام إني أعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف رواه الترمذي
وياليت مثل ما تستغرب دفاعنا المستميت على الحويله تقعد بينك وبين نفسك وتقرى بعض المواضيع التافهه وتقول لنفسك ليش هالهجوم المستميت على الحويله مو في كذا موضوع قريناه عن التكتل وشفنا دفاع مستميت وماشوفك علقت على هالدفاع مع ان الكلام حق