عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 05-04-2011, 09:57 AM
الادغش الادغش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 139

انتم ماتعرفون الحويله........ خلاص احترق سياسيا وانتخابيا والجميع يعلم بذلك

اتركوا هذا الحويله ... وشوفوا غيره افضل منه |.... وغير كذاب او قابض او انبطاحي

كشفهم مسلم البراك العدوه والحويله ... واخرتها ينطرد من الندوه والعدوه خذا فوق تحت قبل لايوصل الندوه بلغه الحويله قال انحش انحش !!!

تحياتي

رد مع اقتباس