عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 05-04-2011, 09:49 AM
ماعاد تفرق ماعاد تفرق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 47

سعود اليماني

قندهــــار


أولا : لست بكاره للحويلة ولكن بإداة السياسي نريد أسد حق وفارس للمجلس ولا نريد عضوء معاملات ..... الحويلة كم بينفع من أبناء القبيلة 14000 بيمشي 5000 أو 6000
أنتو تبون تقولون أن الحويلة ممشي معاملات للعجمان كافة !!

ياعزيزي الله بالعقل عرفناه
لو أعرف أن الحويلة هذا أداءة من البداية كان مانجح على الأقل بثقتي الخاصة مثل مأحصل للعدوة ومالومهم كنت ألوم الي قطعو علية ولكن أناس يخافون الله ....

فنحن قبيلة قارعت عبدالعزيز ولا ترتضي أل بالحق ولا تخاف أل من الله سبحانه وتعالى فأصبحنا مساحت جوخ يأمرنا فلان وفلان ويمشينا الشيخ الفلاني والفلاني

لا يصلح ولا نرضى ....


سعود اليماني

الحويلة شخصية عامة ننتقدة كشخص في البلامان وكشخصية عامة

أنت تقول أن الأشخصا الي يهاجمون الحويلة أسماء معروفة في المنتدى
انا من الناس ....الذي أنتقد الحويلة والعدوة
لأدائهم النيابي وبعض الدفاع المستميت لحكومة فاشلة ورئيس حكومة طائفي زارع للفتنة داعم لرئس من رواس الفساد و من العملاء المشهورين ذو النفوذ الأعلامية
فشخص لا يحفظ الكويت ليس بجدير بكسب ثقة الأمة ...

أخي العزيز أنت أو قندها بعلاقتكم مع الحويلة ممكن تسولون عني ولن تحصلو شي إذا تقصدون معاملات او مشكلة لا سمح الله

فلم ألجاء لا لمحمد ولا لخالد ولا للطاحوس ولا الصيفي
فالحمدالله رب العالمين الذي سد حاجتي وأغناني بفضلة ...

إذا تريد أسمي ساضعة كامل ,,,, هذا أنا

ولكن من أنتم وضحو لماذا الدفاع المستميت ؟؟؟
ماعلاقتكم بالحويلة ؟؟

ماهو الفكر السياسي الذين تشتركو فية ؟؟

ماهو المبداء الأساسي في فكركم الموايلي والذي جعلكم تستميتون على الدفاع عن الحويلة ؟؟

ليــــــــــــــش بس الحويلة ...؟؟

رد مع اقتباس