يسعد مساكم \ اعتقد ان الغالبيه تتذكر موقف النائب السابق شارع
من الاختلاط مبررا دخوله المستشفى طبعا كلنانعلم بالفلم
الامر الاخر الرجل متعالي وان كلمته بمعامله عند وزير
ولا وكيل سبقك بالموضوع والله متخانق معه معقوله كل
ذالوزراء والوكلاء متهاوش معهم علينا صدق متغطرس
وراحت عليه يحط الكرسي اللي بديوانه ترى مانسيناه