اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــــزال
هذا الواقع..
وأن لم تواكب العالم..و ( الهبه )..
تصير بعيون عيالك شرير ومتسلط..>>>وماتحبهم بعد:d
والله اللي عندي نطوااا و وقعوااا..
اللي تبي بلاك بيري واللي يبي آيفون..
لكن آيبود ويخب عليهم
،
طرح جميل..كـ العاده
،
|
كل الشكر والامتنان على التواجد فى الموضوع
وعلى التعليق الجميل
دمت بود