عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-04-2011, 09:03 PM
خالد الجبرين خالد الجبرين غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 213

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــــزال مشاهدة المشاركة
هذا الواقع..
وأن لم تواكب العالم..و ( الهبه )..
تصير بعيون عيالك شرير ومتسلط..>>>وماتحبهم بعد:d

والله اللي عندي نطوااا و وقعوااا..
اللي تبي بلاك بيري واللي يبي آيفون..
لكن آيبود ويخب عليهم

،

طرح جميل..كـ العاده

،
كل الشكر والامتنان على التواجد فى الموضوع
وعلى التعليق الجميل
دمت بود

__________________

ان لكل شخص وجهة نظر وتكون قابله للخطأ اوالصواب وانا عن نفسى سأقول وجهة نظرى وسأدافع عنها مهما كانت .
" خالد الجبرين "

رد مع اقتباس