موضوعك هذا يثبت انك حاقد وبس وش دليلك ان العجمي يستحق عن العتيبي حظها بذمتك
وأنا بصدقك وش دليلك بأن العجمي جا قبل العتيبي حظها بذمتك قدام العالم أصلا اللي تقول صار له سنين بمستشفى الغذان لاعمرنا سمعنا فيه ولا قد سمعت أحد ذكره لا بخير ولا بشر انت حاقد ودور الحكي والسوالف وغضب تطلع الحويله غلطان ياخي قول لنا من تبينا نعطيه الصوت والله لعطيه بس فك الرجال من حقدك وشرك وفك العجمان من فتنك بينهم بس أقولك شي تراها بذمتك الكلام اللي ذكرته