عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 03-04-2011, 10:45 PM
قندهار قندهار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 566

موضوعك هذا يثبت انك حاقد وبس وش دليلك ان العجمي يستحق عن العتيبي حظها بذمتك
وأنا بصدقك وش دليلك بأن العجمي جا قبل العتيبي حظها بذمتك قدام العالم أصلا اللي تقول صار له سنين بمستشفى الغذان لاعمرنا سمعنا فيه ولا قد سمعت أحد ذكره لا بخير ولا بشر انت حاقد ودور الحكي والسوالف وغضب تطلع الحويله غلطان ياخي قول لنا من تبينا نعطيه الصوت والله لعطيه بس فك الرجال من حقدك وشرك وفك العجمان من فتنك بينهم بس أقولك شي تراها بذمتك الكلام اللي ذكرته

رد مع اقتباس