يا جماعه انا مالي في السياسه ومتأكد ان محد يسوي شي هالايام
لله الا ماقل وندر يعني ماحد يخدمك عشان سواد عينك هذي نقطه
بالنسبه للي يقول ان الحويله يخدم ولا يقصر جزاه الله خير لكن تأكد انه مهوب عشان سواد عينك
ولا ين لام رجال يفكر بالانتخابات وهو حر
اما موضوع طرده اشوف ان اللي يطرد ناخبينه يستاهل الطرد