عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-04-2011, 10:29 PM
متذوق شعر متذوق شعر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 925

يا جماعه انا مالي في السياسه ومتأكد ان محد يسوي شي هالايام

لله الا ماقل وندر يعني ماحد يخدمك عشان سواد عينك هذي نقطه

بالنسبه للي يقول ان الحويله يخدم ولا يقصر جزاه الله خير لكن تأكد انه مهوب عشان سواد عينك

ولا ين لام رجال يفكر بالانتخابات وهو حر

اما موضوع طرده اشوف ان اللي يطرد ناخبينه يستاهل الطرد

__________________

حــبـيـبــي عــلاقــتـنا عــلاقــة ذهــب والــمــاس

اذا مارتـــفـع يـــبـقــى عــلـى ســعـره الــحالــي

رد مع اقتباس